Depositphotos_3381924_original

الجماعة الاسلامية تطالب الحكومة والمجلس النيابي بإقرار قانون جديد للانتخاب

الأربعاء 3 أيار 2017

ترواح أزمة قانون الانتخاب مكانها دون ظهور أية ملامح للحلّ في ضوء تمسّك الأطراف السياسية بمواقفها، فيما تضيق المهل الدستورية مع كل يوم ينقضي من ولاية المجلس الحالي مهدّدة بالخطر، وأمام ذلك نؤكد في المكتب السياسي للجماعة الإسلامية على ما يلي:

Depositphotos_3381924_original

رئيس المكتب السياسي في الجماعة الاسلامية أسعد هرموش للوادي: فتح عجزت عن الحسم في عين الحلوة، وهناك من يضخ المال للفتنة، داخليا نحن ضد التمديد ومع النسبية بدائرة واحدة

الإثنين 17 نيسان 2017

في اطار متابعته للاوضاع الداخلية اللبنانية أجرى موقع الوادي حديثا صحفيا مع رئيس المكتب السياسي في الجماعة الاسلامية الاستاذ أسعد هرموش، الجماعة التي تعتبر لاعبا أساسيا على الساحة اللبنانية لانتشارها على مساحة لبنان وبالتزام عناصرها بمبادئها عن عقيدة

Depositphotos_3381924_original

التمديد للمجلس النيابي انقلاب دستوري مرفوض

الخميس 13 نيسان 2017

وأخيراً.. بقَّ النائب نقولا فتُّوش بحصته وقدَّم اقتراح قانونه المعجل بالتمديد للمجلس النيابي، داعياً بكل صلافة إلى بقاء الطبقة السياسية الحاكمة جاثمة على صدور اللبنانيين لفترة قادمة تمتدُّ إلى عام وشهرين، قابلة للتمديد، مرات عديدة، وليس مرة واحدة!!

Depositphotos_3381924_original

الحوت لـ "السياسة الكويتية": جلسة التمديد لا يمكن أن تحصل إلا بتوافق ضمني

الأربعاء 12 نيسان 2017

اعتبر نائب الجماعة الإسلامية د. عماد الحوت، أن الخلاف كبير بشأن قانون الانتخاب، بين من يطالب بالنسبية الكاملة، وبين من يتخوف منها حتى لا يذوب بين الآخرين، ما يعني أن المهمة ما زالت صعبة أمام الحكومة.

إجمالي السجلات : 10