Depositphotos_3381924_original

رسالة الدكتور بسام حمود لأبناء صيدا وفعالياتها الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية

الإثنين 6 نيسان 2020

توجه المسوؤل السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود برسالة إلى أبناء مدينة صيدا وفعالياتها الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية والأهلية في هذه الظروف الاستثنائية

Depositphotos_3381924_original

الحوت لـ"إذاعة الفجر": استعادة اللبنانيين من الخارج أمرٌ ضروري ولا بد من أن تكون منظّمة تنظيماً دقيقاً وحازماً وعلى الحكومة أن تتحرر من ضغط المصارف

الثلاثاء 31 آذار 2020

رأى رئيس المكتب الياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور عماد الحوت في حديث لـ"إذاعة الفجر"، أنّ هناك إنعكاسات إقتصادية مباشرة لأزمة كورونا على المواطن اللبناني عموماً وعلى الفئة الضعيفة مادياً خصوصاً

Depositphotos_3381924_original

أبو ياسين لـ"إذاعة الفجر": أولوية الحكومة اليوم مواجهة الخطر الإقتصادي كما تواجه خطر انتشار الكورونا

الأحد 29 آذار 2020

رأى عضو المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الأستاذ علي أبو ياسين في حديث لـ"إذاعة الفجر"، أنّ قرار الحكومة تمديد حالة التعبئة العامة لأسبوعين جديدين جاء في محله

Depositphotos_3381924_original

حمّود لـ"إذاعة الفجر": إنّنا اليوم في عين العاصفة والمطلوب إعلان حالة طوارئ مدنية

السبت 21 آذار 2020

رأى عضو المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمّود في حديث لـ"إذاعة الفجر"، أنّ كل قرارات الحكومة اللبنانية تأتي متأخرة ولا يُصلح معها المثل القائل "أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً

إجمالي السجلات : 10